محافظ أسوان: وضع الحلول وتلافي المعوقات لتشغيل المشروعات لتحقيق العوائد الإيجابية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اجتماعاً مع اللواء مهندس شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور حسن الشقطي المستشار الإقتصادي بالمحافظة، بالإضافة إلى مسئولي الجهات المعنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان والطرق والكهرباء والإتصالات والغاز الطبيعي والاستثمار والمنطقة الصناعية بالمحافظة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإستفادة من المقومات والمزايا النسبية المتعددة تماشياً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا|  محافظ أسوان يشهد فعاليات برنامج «المرأة تقود بالمحافظات المصرية»

 تناول الاجتماع، عرض الحلول والمقترحات وتذليل العقبات وتلافي المعوقات لسرعة إستكمال وإنهاء تنفيذ وتشغيل المشروعات المشتركة بين المحافظة والهيئة، من خلال توفير المرافق العامة لها، لتحقيق العوائد الإيجابية منها ودخولها الخدمة، والتي من أبرزها إنشاء المنطقة اللوجستية العالمية بمنطقة كركر، ومشروع الدواجن ببنبان، والمجمعات الحرفية ببلانة والرمادي قبلي.

وخلال الاجتماع قدّم محافظ أسوان شكره لهيئة تنمية الصعيد، بقيادة اللواء شريف صالح لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ هذه المشروعات البناءة والهادفة، فضلاً عن الدور المتميز والبناء الذى تقوم به الهيئة لدعم العديد من المشروعات التنموية والاستثمارية بنطاق المحافظة، والتي تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب الأسواني.

ووجه مسئولي الجهات المعنية بسرعة الإنتهاء من كافة المهام والتكليفات التى تم التوجيه بها، حتى يتسنى البدء في الخطوات التنفيذية لاستكمال هذه المشروعات، ونهوها على أكمل وجه.

فيما قدّم اللواء شريف صالح شكره لمحافظ أسوان على إهتمامه المستمر بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة، لما ستحققه من عوائد استثمارية عديدة ومتنوعة للدولة وللمواطن.